بيان ومشاركة عزاء واستنكار صادر من عائلة الحرفان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان ومشاركة عزاء واستنكار صادر من عائلة الحرفان

﴿ وَلا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلا بِالْحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا ﴾ (الإسراء: ٣٣)

وقال تعالى:

﴿ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (١٥٥) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (١٥٦) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (١٥٧) ﴾


يبلغ الحزن والأسى نعزي عائلة الجلال الكريمة وأنفسنا بمصابهم الجلل المتمثل بحادثة المغدور به ابنهم وابننا المرحوم أحمد ناصر الجلال رحمه الله واسكنه ربي فسيح جناته ونؤكد على استنكارنا الشديد لهذا الحدث الأليم الذي تعرض له ابنهم على يد أحد ابنائنا والذي لايمثل هذا التصرف عائلتنا والذي يتنافى مع جميع القيم والاخلاق الدينيه واعرافنا المجتمعيه.


وتؤكد أسرة الحرفان تضامنها الكامل مع إخوانهم الجلال، وتتمنى ألا تُحمل جريرة فعل استنكرته وفجعت به. قال تعالى (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى)”

واننا ننعى أنفسنا بوفاته فكان المغفور به أحد ابنائنا البارين والمخلصين والمعروف عنه بحسن خلقه وأخلاقه المحمودة التي كنا نضرب بها المثل لدى الجميع ومقام به. ابننا نستنكره جملة وتفصيلًا ولايمثل العائلة خاصة وانه لايوجد سابق معرفة بين المغدور به وابننا ونؤكد أيضًا لا يوجود أي خلافات شخصية او حتى علاقة بينهم ونؤكد على حرصنا على براءتنا التامة من تصرفه في هذه الجريمة النكراء وهذا من منطلق حرصنا على الترابط الاسري الذي بيننا ولا يعدو الا تصرف فردي نستنكره. ونتبرأ منه ترجو أسرة الحرفان ألا يخرج هذا الحادث رغم شناعته عن نطاق الفردية. وأن لا يؤخذ به إلا فاعله. وأن لا يجر الأبرياء الذين آلمهم ما حصل لمستنفع الإتهام واللوم لأمر لا علاقة لهم به. وندعوا الله أن يسكن المرحوم المغدور به فسيح جناته وأن يكون بمنزلة الشهداء..

سائلين الله أن يغفر لفقيدنا الغالي وأن يرحمه. وأن يجمع شملنا ويؤلف قلوبنا. ويعيننا على تجاوز هذا المصاب الجلل إنه ولي ذلك والقادر عليه.

والحمد لله رب العالمين”

عائلة الحرفان السهلي

شارك:
عرض التعليقات (0)
اترك تعليق